الشرطة الألمانية تكشف سبب وفاة الزوجين ماهر وعبير

صدم خبر وفاة الزوجين ماهر خويص وعبير المصري، كل من يعرفهما، بعد الإعلان عن اكتشاف جثمانيهما داخل كوخ صغير في حديقة في منطقة بارشيم بولاية براندنبورغ.

وبحسب أخبار نشرتها صحف ألمانية وترجمتها السويداء 24، فقد اكتشفت السلطات جثماني ماهر وعبير، في الساعة 8:48 صباح أمس السبت. وقالت الصحف إن الشرطة تفترض تسممهما بأول أوكسيد الكربون.

ووفقاً للنتائج الأولية للشرطة، فقد قامت المرأة البالغة من العمر 45 عاماً وزوجها البالغ من العمر 51 عاماُ، بوضع شواية فيها بقايا جمر في الغرفة، مما تسبب في تكوين أول أكسيد الكربون.

وأضافت أن أحد معارف الزوجين كان قلقاً بشأنهما لأنهما لم يفتحا باب الغرفة كما هو متفق عليه، واتصل برقم الطوارئ. وعند وصول المسعفين وطبيب الطوارئ كان الاثنين قد توفيا. ووفقاً للمتحدث باسم الشرطة، فلا يوجد دليل حالياً على وجود جريمة.

وأشارت الشرطة إلى أنه لا يجوز إدخال شوايات الفحم إلى الغرف المغلقة تحت أي ظرف من الظروف، موضحة أن أول أوكسيد الكربون عديم الرائحة والمذاق ويتشكل عندما لا يحترق الوقود بالكامل.

وينحدر الفقيد ماهر خويص من محافظة السويداء، وكان يقيم مع زوجته عبير المصري المنحدرة من جرمانا، في المانيا، رفقة ابنهما وابنتهما، اللذين لا يتجاوزان من العمر 20 عاماً. وانتشرت نعوة الزوجين على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حزن شديد على فقدانهما.