خطف عنصرين سابقين من حزب الله في السويداء !

استدرج مجهولون من السويداء عنصرين سابقين من حزب الله ينحدرون من مدينة بصرى الشام وقاموا خطفهم وذلك قبل نحو عشرة أيام.

وقالت مصادر للسويداء 24 أن مجهولين قاموا باستدراج المواطنين “حسين نجار” و “فضل ضيا” من دمشق باتجاه السويداء بحجة بيعهم مادة “الزئبق الأحمر”.

وأضاف المصدر أن التواصل مع الضحيتين بدأ عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم إقناعهم بوجود “الزئبق الأحمر” لديهم ويريدون بيعهم اياه بسعر زهيد.

وأردف المصدر أن الاتصال ب “حسين” و “فضل ” انقطع بعد وصولهم إلى المحافظة ليتبين لاحقا انهم قد خطفوا حيث ظهر “حسين نجار” في مقطع فيديو نشره خاطفوه وهو يتعرض للتعذيب ويناشد فيه أقاربه بجمع مبلغ 450 الف دولار كفدية مقابل الإفراج عنه.

مصادر مقربة من الضحيتين أشارت إلى أنهم كانوا عناصر سابقين في حزب الله اللبناني في مكينة بصرى الشام, واوضح انهم تركوا تشكيلات الحزب قبل فترة وتوجهول للعمل في لبنان.

الزئبق الأحمر هو مادة ذاع صيتها منذ عقد الثمانينات من القرن العشرين، وما زال الكثيرون يؤمنون بوجودها رغم عدم تحديد ماهيتها أو تركيبتها على وجه اليقين وهو مما أثار المزيد من الشكوك حول صحة وجود مثل هذه المادة.

وكان عشرات المواطنين قد تعرضوا للخطف في ظروف مشابهة خلال هذا العام, بعد استدراجهم بذرائع مختلفة, وأطلقوا سراحهم بعد دفع ذويهم فدية مالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.