دراجة تصدم طفل وتودي بحياته أمام منزله في #السويداء ..!!

توفي 3 مواطنين من السويداء بينهم طفل وأصيبت سيدة، في حوادث سير منفصلة، كانت الدراجات النارية سبباً رئيسياً ورائها، خلال الأيام القليلة الفائتة.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن الطفل “ليث نوفل كحول” بعمر 8 سنوات من قرية الهويا جنوب شرق المحافظة، توفي أمس الأحد 27-1-2019، إثر حادث سير.

موضحاً أن دراجة نارية صدمت الطفل “ليث” أثناء لهوه أمام منزله في “الهويا” ظهيرة الأحد، مما أدى لوفاته نتيجة إصابات بالغة سببها له الحادث.

كذلك توفي الشابين “مفيد حميدان” و”اسماعيل الجوهري”، الجمعة 26-1-2019، إثر تعرضهما لحادث مروري على دراجة نارية أثناء عودتهما من مكان عملهم في إحدى ورش البناء.

وفي بلدة عرى غرب السويداء، صدمت دراجة نارية محملة بالحطب، سيدة على إحدى طرقات البلدة، مما أدى لإصابتها بجروح متفاوتة، فيما فر سائق الدراجة ولم تعرف هويته

وأوضحت مصادر إعلامية، أن الشابين كانا يستقلان دراجة نارية على طريق الحج في الريف الغربي، جانب مفرق “أم العلق”، عندما انفجر الإطار الأمامي للدراجة وانقلبت مما أدى لوفاتهما على الفور.

وتحصد حوادث الدراجات النارية أرواح عشرات المواطنين في محافظة السويداء سنوياً، حيث تفتقر الدراجات لأدنى معايير السلامة، وتنتشر بشكل واسع في المحافظة في ظل غياب القوانين المنظمة لسيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.