الرئيسية / شكاوى / إقامة مؤتمر “لجني الأموال” برعاية المحافظ في #السويداء ..!!

إقامة مؤتمر “لجني الأموال” برعاية المحافظ في #السويداء ..!!

أقيم مؤتمر علمي في السويداء، ادعى منظموه بأنه “يتكفل” بمنح شهادات عالمية، اليوم الأربعاء 26\6\2019

وقال مصدر مطلع للسويداء 24 أن مجموعة من الأشخاص مرخصين داخل سوريا، ومنقسمين بين مستشارين ومدربين، يطلق عليهم اسم “صنّاع الجودة العرب”، عَزموا على إقامة مؤتمر خلال يومي 25-26/ 9 / 2019 في الفندق السياحي بالسويداء.

وأردف المصدر أنّ الموافقات الأمنية وطلبات الرعاية قدمت قبل الإعلان عنه، حيث جاء الراعي الرسمي لاقامته محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي والعديد من شركات دوائية ومستودعات طبية منحت مبالغ مالية متفرقة لتفعيله..!

لافتاً الى أن الاعلان جاء عريضاً يحوي اقامة مؤتمر خاص”بالمعايير الدولية لضمان جودة واعتماد الخدمات الصحية والطبية وصناعة وتداول الدواء وفق معايير ISO -ISQUA ”

مشيراً الى أنه ووفق مجموعة كمّة من الحضور أنهم قد تفاجؤوا بتعددية المتقدمين وعدم التزام القائمين على هذا الحدث بمنح الشهادات ورعاية المشاركين لذوي الشأن الطبي أو المنخرطين فيه بالوصف الوظيفي .! ليحصل على هذه المشاركة جميع الراغبين لقاء دفع مبلغ
5 ألاف ليرة فقط دون أي اعتبارات أخرى..!!

الأمر الذي رأه ناشطون يثير الريبة حيث خضع التنسيق الى هكذا مؤتمر للوصف بالغموض وتعالت أصوات عدة من داخل قاعة الاجتماع الى عدم فهم منحى تخصيص الاعلان للمنشآت الصحية إن كان الطرح جمعي بما يتعلق بتلك المعايير؟ ولماذا تتغاظى المحافظة عن فهم التفاصيل قبل الاعلان أو مراقبة الأعمال التي تشرف على رعايتها .؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *