السويداء أبرز أحداث يوم أمس الخميس 4/7/2019

⭕ أهالي قريتين في #السويداء يهددون عصابة #عريقة، ماذا إن فشلت المفاوضات..؟

تعرض المواطن قاسم المرحوم للخطف من قبل مسلحين أثناء تواجده في مشروعه الزراعي بالقرب من طريق الحج في قرية ريمة اللحف حيث اتهم الأهالي في قرية نجران وريمة اللحف أشخاص من بلدة عريقة بالحادثة مهددين بقطع الطريق الواصلة إلى عريقة، وذلك في حال فشلت المفاوضات مع العصابة الخاطفة لإطلاق سراح قاسم المرحوم.

⭕ تنويه| لم تتبنى مُعرفات تنظيم داعش الإرهابي حتى اللحظة التفجير الذي وقع في #السويداء ليلة الأربعاء 3/7/2019، خلافاً للشائعات التي تناقلتها بعض صفحات التواصل الاجتماعي والتي لا تساهم إلا في نشر الأكاذيب إما لزيادة تفاعلها أو للتغطية على الفاعل الحقيقي.

⭕ شركات النقل ترفض مرور حافلاتها في مناطق بريف #السويداء الجنوبي…تعرف على السبب.!!

اشتكى مواطن من قرية ذيبين من وقف أعمال المواطنين الذي سببته مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بعد أن أوقفت تنفيذ الطريق المحوري الواصل بين قريتي بكا وذيبين، والذي يخدم قرى ذيبين، وأم الرمان، والغارية.

لمعرفة المزيد عن التفاصيل اضغط على الرابط
https://suwayda24.com/?p=10547

⭕ محليات|| إخماد حريق شمال #السويداء

نشب حريق في عدد من الأشجار، والأعشاب بقرية الصورة الكبيرة ظهيرة يوم أمس الخميس، حيث استطاع عناصر الوحدة إخماد الحريق، والسيطرة عليه.

⭕ وفاة ضابط ومدني بحادث مروري شمال #السويداء

انزلقت إحدى المركبات العسكرية (قاطرة)، وخرجت عن مسارها، بالقرب من محطة الوقود في قرية أم الزيتون، ما أدى لوفاة ضابط في الجيش، ومواطن مدني، وإصابة مساعد أول بجروح متفرقة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى الوطني في السويداء.

⭕ أسعار الذهب والدولار في #السويداء يوم أمس الخميس 4\7\2019

الدولار:

590 ل.س

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 22500 ل. س