السويداء أبرز أحداث يوم أمس الأحد 28\7\2019

⭕انفجار يودي بحياة عناصر من الجيش في ريف #السويداء .!

وقع انفجار شمال شرق محافظة السويداء، أودى بحياة 5 عناصر من الجيش السوري، وأدى إلى إصابة آخرين، وقالت مصادر عسكرية، أن انفجار عبوة ناسفة من مخلفات تنظيم داعش، وقع للعناصر أثناء تمشيطهم لمنطقة مزارع الخطيب، شرق قرية طربا في ريف السويداء الشرقي.

⭕سطو مسلح على سيارة للمصرف العقاري في #السويداء .!

سلب 3 مسلحون يستقلون سيارة “تيوتا هايلوكس” لونها أسود ومفيمة، سيارة تابعة للمصرف العقاري تحوي 35 مليون في ساحة تشرين بمدينة السويداء.

⭕مشاريع بقيمة تقارب المليارين في محافظة #السويداء

أعلنت وزارة الموارد المائية، أنه تم تخصيص مبلغ تتجاوز قيمته المليار و787 مليون ليرة سورية، لتنفيذ مشاريع حيوية في محافظة السويداء تخص الصرف الصحي، وبوشر بالعمل ببعضها.

⭕السويداء 24 تكشف بالوثائق معلومات عن خلايا داعش في البادية ..!

حصلت السويداء 24 على برقية أمنية مرفوعة إلى وزير الدفاع في سوريا، خلال العام الحالي 2019، تؤكد وجود خلايا لتنظيم داعش في بادية السويداء، ويتزعمهم إرهابي يلقب بأبو البراء، من أصول عراقية، وتضم الوثيقة التي حصلت عليها السويداء 24 تسجيلات ونصوص مكالمات بين قيادات داعشية في البادية السورية.
للتفاصيل اضغط على الرابط أدناه

⭕محليات|| اندلعت النيران في سيارة محمّلة بمادة التبن، أثناء تواجدها في قرية الصورة الكبيرة، سارعت وحدة الإطفاء في مدينة شهبا باخمادها

⭕شركة جديدة تمتنع عن إرسال سياراتها بسبب عصابة #عريقة .!

قال مسؤول في شركة الصفوري المسؤولة عن انتاج محارم ماركة ديمة، إن الشركة امتنعت عن إرسال سياراتها والتوزيع في محافظة السويداء، على خلفية اختطاف عصابة مسلحة لإحدى سيارات الشركة مع سائقها، الأسبوع الماضي.

⭕حوادث| تدهورت سيارة بعد خروجها عن مسارها على طريق ظهر الجبل قبل بلدة المشنف، شرقي السويداء، ما أدى لأضرار مادية في السيارة دون وقوع إصابات بين ركابها، ويرجح أن السرعة الزائدة، إضافة لعدم إنارة الطريق، وندرة اللافتات المرورية التحذيرية، كانوا سبباً لهذا الحادث، وغيره من الحوادث السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.