الرئيسية / الاخبار الامنية / ما حقيقة حادثة مستودع السورية للتجارة في صلخد ؟!

ما حقيقة حادثة مستودع السورية للتجارة في صلخد ؟!

احتجز شبان جنوب السويداء، سيارة محملة بالسكر بعدما خرجت من مستودع السورية للتجارة، متهمين الجهات المسؤولة عن توزيع المادة باحتكارها، ثم أعادوها بعد الحصول على ضمانات.

وقال مراسل السويداء 24 في صلخد، أن مجموعة شبان من المدينة، اعترضوا بالسلاح طريق سيارة محملة بمادة السكر، دون حدوث إطلاق نار، اليوم الخميس 19 أيلول 2019، كانت قد خرجت من مستودع السورية للتجارة، متهمين الجهات المعنية باحتكار مادة السكر وعدم توزيع مخصصات الأهالي منها في المدينة ما أدى لارتفاع سعر المادة.

وأوضح المراسل أن الشبان قاموا بإعادة السيارة مع حمولتها إلى مستودع السورية للتجارة، بحضور وجهاء من مدينة صلخد، وتواجد دورية من مديرية المنطقة، بعد التعهد بتوزيع مادة السكر على أهالي المدينة دون أي نقص، وكتابة ضبط بالحادثة وقد حصلت المؤسسة على 3 طن من السكر على خلفية الحادثة.

ونفى مصدر مطلع لمراسلنا ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مجموعة مسلحة دخلت مستودغ السورية للتجارة بقوة السلاح ونهبت كمية من محتوياته، معتبراً أن هذه الأنباء تأتي في سياق تشويه سمعة المدينة، والتستر على احتكار مادة السكر المدعومة حكومياً.

يذكر أن عدم التزام الجهات المعنية بالتزاماتها اتجاه المواطنين في محافظة السويداء، بتوزيع مخصصاتهم على أكمل وجه سواء من المحروقات أو غيرها من المواد، أدى في العام المنصرم لإشكالات كثيرة واضطر بعض المواطنون، لاتباع طرق غير سلمية باستخدام السلاح لتحصيل حقوقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *