الرئيسية / غير مصنف / مسلحون اعترضوا “ملحم ابو مالحة” في السويداء والحاجز يتفرج..!

مسلحون اعترضوا “ملحم ابو مالحة” في السويداء والحاجز يتفرج..!

نجا فنان سوري من اعتراض مسلحين مجهولين له جنوب غرب محافظة السويداء، بعدما تعرف عليه أحد المسلحين، وفق رواية الفنان.

صفحة صاحبة الجلالة نقلت عن الفنان مشهور خيزران، أن مجموعة مسلحة اعترضته بسيارة بيك أب على مفترق طرق القريا – بصرى الشام – بكا، في ريف السويداء الجنوبي الغربي، وتمكن أفراد المجموعة من إيقاف سيارته.

وقال خيزران إن الحادثة حصلت بتاريخ 30/11/2019، مضيفاً أن 3 مسلحين صوبوا بنادقهم نحوه بعدما طوقوا سيارته، ثم أمره متزعمهم أن يخرج من السيارة، لكنه لم ينصاع للأوامر حسب روايته، ورفض الخروج من السيارة.

ويكمل الفنان أن متزعم المجموعة الذي يقدر عمره بالعقد الثالث تقريباً وفق روايته، وضع فوهة بندقيته على رأسه بشكل مباشر، وهدده بالقتل، لكن خيزران رفض الامتثال مجدداً، وصاح بهم “من أنتم، وماذا تريدون مني؟. وما هو ذنبي؟”، كما أكد أن الحادثة حصلت أمام نقطة تفتيش في المنطقة، وعناصر الحاجز لم يتدخلوا واكتفوا بالمشاهدة رغم أن الفنان طلب منهم التدخل ومساعدته.

مشيراً إلى أن المسلح قال له “لولا أنك كبير في العمر ولوحدك في السيارة (للحقتك باللي سبقوك)”. وبرر المسلح فعلته بأن خيزران عرقل سيارته ومنعه من المرور مرتين. لكن مسلح أخر تدخل وقال لزميله على حد تعبير الفنان: “اتركو.اتركو..هذا ملحم بو مالحة تبع مسلسل الخربة”.

وألقى الفنان خيزران اللوم في حالة الفلتان الأمني على “الحكومة التي لا تضع حداً لأولئك المارقين الذين حولوا الطرقات إلى ساحات للقتل والخطف والسطو المسلح”، فيما أكد لصاحبة الجلالة أنه لن يسكت عن حقه لكشف هوية من تعرضوا له.

يذكر أن الفنان مشهور خيزران هو مخرج مسرحي وتلفزيوني سوري من أبناء محافظة السويداء، إضافة الى كونه كاتبا وشاعرا صدرت له مؤلفات ودواوين، وقد شارك في مسلسل الخربة بشخصية “ملحم أبو مالحة”.