جريمة مروعة تهز القرداحة طالت شابتان مقربتان من الأسد .!

هزت جريمة مروعة مدينة القرداحة في محافظة اللاذقية، راح ضحيتها شابتان مقربتان من الرئيس السوري، وأصيب عدد من أفراد أسرتهما، أمس الجمعة 14/12/2019.

ونقلت صحيفة “الوطن أون لاين” عن مصدر أمني المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين، هبة ونور جبور، في منزلهما، التي أشارت إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة، هبة، الذي ارتكب جريمته بعد خلاف نشب بينهما أدى لاتخاذ الشابة قرارا بفسخ خطبتها له لتخبره بأنها تركت له خاتم الخطوبة في بيت أقاربه.

وأضاف المصدر أن الخطيب المشتبه به توجه بعد ذلك إلى منزل خطيبته في الصباح الباكر وأطلق النار على معظم المتواجدين فيه، ولا يزال متواريا عن الأنظار، وبحسب المصدر فقد ارتكب المشتبه به جريمته بعد أن خلع باب منزل خطيبته وأطلق النار عليها وعلى شقيقتها وأخيها وزوج والدتها، والأخيران لا يزلان في المستشفى بعد إصابتهما بعدة طلقات نارية.

كما أكد المصدر أن تثبيت وقائع الجريمة بحاجة لبعض الوقت لا يتجاوز 24 ساعة للتأكد من كافة المعطيات وخروج التقرير النهائي حولها، مشددا على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل مجرم، فيما تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أن والدة الفتاتين هي من آل الأسد أقارب الرئيس السوري بشار الأسد.