جريمتا قتل منفصلتان في محافظة السويداء خلال ساعات .!

لقي شابان من السويداء مصرعهما، في جريمتين منفصلتين، مساء اليوم، وأصيب شخص ثالث بجروح، في ريفي السويداء الجنوبي الشرقي، والشمالي الشرقي.

وذكر مراسل السويداء 24 عن الجريمة الأولى، إن معلومات وردت من مصادر محلية، عن مقتل المواطن رافع ذيب الهادي، إثر تعرضه لإطلاق نار في ظروف غامضة على طريق الهيت – شقا شمال شرق محافظة السويداء، كما أصيب صديقه وجدي نوفل، مساء اليوم الخميس 16/1/2020.

وأضاف المراسل نقلاً عن مصدر محلي، أن مجهولين اعترضوا الشابين أثناء مرورهما بين قرية الهيت وبلدة شقا، في محاولة لخطفهما، لكن الضحية حاول تجاوزهم، فأطلقوا النار عليهما مما ادى لإصابته بطلق ناري بالرأس أودى بحياته، وأصيب وجدي بجروح، لافتاً إلى أن الضحية ينحدر من قرية الهيت، وهو لاعب كرة قدم في نادي شهبا.

وانتقالاً إلى ريف السويداء الجنوبي الشرقي، قال مصدر محلي للسويداء 24، أن جريمة قتل وقعت في بلدة عرمان مساء اليوم الخميس، إذ لقي المواطن وحيد أنيس العسراوي مصرعه، نتيجة تعرضه لإطلاق نار داخل البلدة من شخص قال بعض الأهالي أنهم تعرفوا عليه.

وأشارت المعلومات إلى أن العسراوي يبلغ من العمر 36 عاماً، وقد وصل إلى مستشفى صلخد مقتولاً، إثر إصابته برصاصتين في البطن، فيما ذكر مصدر محلي أن خلافاً مجهول الأسباب نشب بينه وبين القاتل الذي كان يترصده، كما نعت صفحات محلية العسراوي، وقالت أنه توفي إثر جريمة قتل بشعة، لم توضح تفاصيلها.

تعليق واحد

  1. تعقيبات: في ظروف غامضة.. مقتل شابين وإصابة ثالث بريف السويداء - Syria Trends