الرئيسية / الاخبار الامنية / وفاة مواطن في السويداء وأقاربه قالوا أنه تعرض للخطف والتعذيب .!

وفاة مواطن في السويداء وأقاربه قالوا أنه تعرض للخطف والتعذيب .!

توفي مواطن في السويداء أثناء خضوعه لعمل جراحي، حيث قدم أقاربه ادعاء بتعرضه للخطف والتعذيب، لمدة يومين قبل وفاته.

وذكر مصدر محلي للسويداء 24، أن المواطن وجدي هايل مرشد من قرية حران شمال غربي السويداء، توفي صباح اليوم الأحد 9/2/2020، أثناء خضوعه لعملية جراحية في المستشفى الوطني، حيث ادعى أقاربه بعد وفاته، أنه تعرض للخطف والتعذيب.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، أن المواطن وجدي دخل المستشفى الوطني قبل يومين للاستطباب، حيث كان بحالة صحية سيئة، وقد تم تشخيص حالته بوجود سائل حر بالبطن وهو عبارة عن نزيف داخلي، مما استدعى إجراء عملية فتح بطن له لإيقاف النزيف، لكنه توفي أثناء العملية حيث كان بوضع صحي سيء للغاية.

ولفت المصدر إلى أن أقارب وجدي لم يفتحوا ضبط تحقيق في الحادثة عند دخوله إلى المستشفى، حيث لا يوجد أي طلق ناري أو جروح عميقة في جسده، ولكن بعد وفاته قدموا ادعاء أنه تعرض للخطف على يد مجموعة أشخاص لمدة يومين، وقالوا أنه تعرض للتعذيب والضرب أثناء خطفه مما أدى لتدهور حالته الصحية.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها السويداء 24 من مصادر مختلفة، إلى أن المواطن وجدي حصل خلاف بينه وبين مجموعة أشخاص قبل أيام، على خلفية حادثة سرقة دراجة نارية، اتهمته المجموعة فيها، لكن أقاربه قالوا أن المجموعة خطفته من منزله، ونفت التهمة الموجهة له.