الرئيسية / الاخبار الامنية / عصابة مسلحة تقتل مزارعاً على أطراف السويداء .!

عصابة مسلحة تقتل مزارعاً على أطراف السويداء .!

لقي مواطن يعمل بالزراعة حتفه في ريف السويداء الغربي، إثر تعرضه لإطلاق نار من مجموعة مسلحة، اقتحمت المشروع الذي يعمل ضمنه، بحدود الساعة الواحدة فجراً، اليوم الأربعاء 29/4/2020.

وذكر مصدر محلي للسويداء 24، أن مسلحين قتلوا المواطن خليل علي محمد الشبلي، بعدما دخلوا مشروعاً زراعياً يعمل به، قرب قرية جبيب، غربي بلدة عرى، على بعد 300 متر تقريباً، من حاجز المخابرات العسكرية الموجود في المنطقة، دون أي تدخل من عناصر الأخير.

وأضاف المصدر أن مجموعة شباب من السويداء توجهوا إلى المنطقة، بعد استنجاد العمال والنواطير بهم، حيث كان المسلحون قد غادروا من المكان، وكان المواطن خليل مضرجاً بالدماء ومفارقاً للحياة، إثر تعرضه لعدة رصاصات، حيث قاموا بنقله إلى مستشفى السويداء الوطني.


وقال أحد المواطنين العاملين في المنطقة، أنه شاهد مجموعة مسلحين مجهولين، قدر عددهم بستة أشخاص، يستقلون دراجات نارية، قدموا من قرية جبيب، الخاضعة لسيطرة مسلحي الفيلق الخامس، ودخلوا إلى المشروع الزراعي، ثم أقدموا على قتل المواطن خليل لأسباب مجهولة، مرجحاً أن تكون الحادثة بقصد الخطف او السرقة.

وأشار إلى أن الضحية ينحدر من محافظة الحسكة، عمره 30 سنة متزوج، ويعمل في الزراعة ضمن هذه المنطقة منذ عدة سنوات، سعياً وراء لقمة عيشه، مؤكداً أن مواطنين من السويداء نقلوا جثمانه إلى المستشفى الوطني، بعدما ابلغهم العمال والنواطير في المنطقة بالحادثة.