الرئيسية / الاخبار الامنية / عصابة تختطف سبعينياً بقوة السلاح شمال السويداء ومواطن يختفي .!

عصابة تختطف سبعينياً بقوة السلاح شمال السويداء ومواطن يختفي .!

أفاد مراسل “السويداء 24” باختطاف مدني وفقدان الاتصال بآخر بحادثتين منفصلتين في السويداء، أمس الأحد.

وقال مراسلنا، إن مدنياً يدعى “ماطر الربيدان” من عشائر مدينة شهبا بريف السويداء الشمالي، اُختطف على يد مجهولين أثناء رعيه للأغنام في أراضٍ على الطريق الواصل بين مدينة شهبا وقرية عمرة.

وأوضح المراسل، نقلاً عن مصدر محلي، أن أربعة مسلحين يستقلون سيارة نوع كيا ريو بيضاء اللون مفيمة، ترجلوا من سيارتهم واختطفوا “الربيدان” بقوة السلاح واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وبين أن “الربيدان” يبلغ من العمر حوالي 70 عاماً، ويعاني من أمراض القلب والسكر، مشيراً إلى أن مطالب الخاطفين لم تعرف حتى اللحظة.

وفي سياق متصل أكد مصدر لـ”السويداء 24″ فقدان الاتصال بمدني يدعى “رافع زيد العنداري” حوالي الساعة 8.5 مساء أمس أيضاً، وذلك أثناء توجهه من قرية حبران بريف السويداء إلى مكان إقامته في حي المهندسين بمدينة السويداء.

ولفت المصدر، إلى أن “العنداري” كان يستقل سيارة “فيات” خاصة، مضيفاً أنه من موالد عام 1957، ولم ترد أي معلومات عن مصيره أو ظروف اختفائه إلى الآن.

يذكر أن “السويداء 24” كانت قد وثقت اختطاف مدنيين وهما “أبو طلعت معضاد غانم” من قرية البجعة المتاخمة لمفعلة بريف السويداء، و”سامر نصار علاء الدين” من قرية داما، وذلك بحادثتين منفصلتين خلال الأيام الأربعة الماضية، حيث طالب الخاطفون بمبالغ مالية كبيرة لقاء إطلاق سراحهما.