متورط بتهريب المخدرات يطلق النار على 3 أشخاص بينهم امرأة .!

أصيب ثلاثة مدنيين من عشائر السويداء بجروح متفاوتة إثر تعرضهم لإطلاق نار في “حي اللوزة” بالقرب من السجن المدني شمال مدينة السويداء، مساء أمس الأحد.

وقال مصدر محلي لـ”السويداء 24″، إن كلاً من “عايد الخريوش” وابنه “جمال الخريوش” وابنته “رحيلة الخريوش”، أصيبوا بجروح متفاوتة إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل المدعو “حسين المبروك الوهبان” وولديه “علي وحمزة” وابن أخيه المدعو “سيف”.

وأوضح المصدر، أن الحادثة جاءت بعد اعتداء المدعو “حسين المبروك الوهبان” ومقربين منه بالضرب على المدعو “جلال عايد الخريوش”، ما تسبب بكسر أسنانه دون معرفة أسباب الاعتداء.

وأشار المصدر، إلى أن والد “جلال” المدعو “عايد” توجه مع ابنه وابنته إلى منزل “الوهبان” بمحاولة لفهم سبب الاعتداء على “جلال”، وتطورت المناوشات بين الطرفين لإطلاق نار من قبل “الوهبان” ومقربين منه على “عايد” وابنه وابنته، ما أسفر عن إصابتهم بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى السويداء الوطني.

وبين المصدر، أن حالة “رحيلة الخريوش” حرجة، حيث أصيبت بعدة طلقات في البطن ما اضطرها للخضوع لعملية جراحية، لافتاً إلى أن “عايد الخريوش” وابنه “جمال” يحظيان بسمعة حسنة بين سكان الحي، ويعملان بمؤسسة العمران في السويداء.

يذكر أن “حسين المبروك الوهبان” متهم بالتورط بترويج وتهريب المخدرات لصالح جهات عدة، في حين أفادت مصادر بأن سيارتين تحمل إحداهما رشاش دوشكا تتمركزان أمام منزل “الوهبان” في محاولة لحمايته من أي ردود فعل من قبل عائلة “الخريوش”، وفقاً لما أكدت مصادر لـ”السويداء 24”.