استهدافات متكررة لمجندين من السويداء أثناء توجههم إلى أماكن خدمتهم .!

قتل مسلحون مجهولون جندياً في الجيش السوري من محافظة السويداء، على أطراف المحافظة، أثناء توجهه إلى مكان خدمته في ريف درعا الشرقي.

وقال مراسل السويداء 24، إن مسلحين مجهولين استهدفوا المجند في الجيش السوري “رواد مفيد الجمال”، على أطراف ريف السويداء الغربي، أثناء ذهابه إلى مكان خدمته في قرية “سهوة القمح” بريف درعا الشرقي، صباح اليوم السبت 17/10/2020.

وأضاف المراسل وفق مصادر محلية، أن “الجمال” كان يستقل دراجة نارية، وقد تم استهدافه وإطلاق النار عليه، قرب قرية “خربا” غرب محافظة السويداء، مما أدى لإصابته برصاصة في الرأس أودت بحياته، حيث نقل إلى مشفى السويداء الوطني.

وتكرر استهداف المجندين في الجيش السوري في الفترة الماضية، أثناء توجههم من السويداء إلى أماكن خدمتهم في ريف درعا، حيث سجلت السويداء 24 خلال العام الحالي 4 حوادث مماثلة، تم خلالها اغتيال مجندين من أبناء المحافظة، فضلاً عن هجمات متفرقة استهدفت نقاط عسكرية.

هذا وتشهد محافظة درعا عمليات اغتيال بشكل شبه يومي منذ منتصف 2018، تستهدف أطراف مختلفة، من أفراد الجيش السوري والأجهزة الأمنية، إضافة إلى قادة وعناصر من فصائل التسوية، وناشطين مدنيين، وفق ما توثق مصادر إعلامية في درعا.