السويداء أبرز أحداث يوم الأحد الموافق ل 22/4/2018

⊙ ترك كندا ليلعب للمنتخب السوري.. فاعتقلوه!!

تعرض اللاعب السوري الكندي “ملهم بابولي” للاعتقال من قبل الشرطة العسكرية، وذلك بعد قدومه من كندا للاحتراف في نادي الوحدة السوري و عمد النادي إلى الحصول على الثبوتيات اللازمة للاعب لتمثيل المنتخب فاستخرجوا له أوراق ثبوتية ليصبح “سورياً رسمياً”، ثم توقفه الشرطة العسكرية لسوقه للتجنيد، كان قدم من كندا للاحتراف في صفوف نادي الاتحاد الحلبي، بعد أن لعب في الدوري الكندي ومثل المنتخب الكندي الأولمبي.

⊙ أيام التلقيح الوطنية لجميع الأطفال دون الخمس سنوات.

أطلقت وزارة الصحة أمس الأحد أيام التلقيح الوطنية التي تستهدف جميع الأطفال دون الخمس سنوات، وذكرت عبر قنوات إعلامية التي تتم عبر المراكز الصحية والنقاط الطبية الثابتة والفرق الجوالة وتستمر حتى الـ 30 من نيسان الجاري.

⊙ نشاط داعش يتزايد على أطراف السويداء .. والدفاع الوطني يفجر لغم للتنظيم !!

عثر مواطنين من بلدة شقا على لغم أرضي في الأراضي الزراعية شمال البلدة فتعامل معه عناصر الدفاع الوطني في المنطقة وقاموا بتفجيره دون أن يؤدي لأي خسائر تذكر.

⊙ مزارع من السويداء يختفي في المدينة بظروف غامضة !!

فقد الاتصال بالمواطن “جمال شهيّب” وسط ظروف غامضة قرب منزله الكائن جانب جسر الاعوج في مدينة السويداء و ترجيح تعرّضه للخطف من جهة مجهولة.

⊙ مواطن يوثق تلاعب بأسعار الشحن في السويداء،!!

اتهم تاجر من السويداء شركة القدموس للخدمات البريدية و الحوالات المالية بالتلاعب في أجور الشحن مرفقاً اتهاماته بوصول للشركة تفيد بأسعار مخالفة و مضاعفة للأجرة الأساسية اللازم تقاضيها.

⊙ ثبات سعر غرام الذهب و تصريف الدولار في السويداء !!

السويداء 22/4/2018

الذهب عيار21 “16400”
بثبات عن يوم أمس.

تصريف الدولار بالنسبة لليرة السورية؛
430 ل. س
بثبات عن يوم أمس.

حوالات
434 ل.س