السويداء: مقتل امرأة في جريمة مروعة.. والظروف غامضة

لليوم الثاني على التوالي، تشهد مدينة السويداء جريمة قتل غامضة، راحت ضحيتها امرأة هذه المرة، قُتلت والقيت جثتها بعد حرقها.

ظهر اليوم الأربعاء، وصلت إلى مشفى السويداء الوطني، جثة امرأة مجهولة الهوية، ويبدو من ملامحها، أنها تعرضت لجريمة قتل مروعة، دون أن يتم التعرف عليها إلى غاية الساعة.

مصدر طبي، قال إن الطبيب الشرعي كشف على جثة الضحية، وقدّر عمرها بأربعين عاماً، مشيراً إلى أن أسباب وفاتها جنائية، نتيجة تعرضها للخنق، ثم الحرق، والوفاة حصلت قبل فترة لا تتجاوز اليومين من اكتشاف جثتها. وأضاف المصدر أن الجثة لا تزال في براد المشفى، بانتظار التعرف عليها.

وتتولى مديرية منطقة السويداء التحقيق في ملابسات الحادثة، التي لا تزال غامضة، حيث لم يتم الإعلان عن اختفاء أي امرأة في الأيام القليلة الماضية. وكانت مصادر إعلامية قد كشفت عن العثور على جثة امرأة مجهولة الهوية، صباح اليوم الأربعاء، في محيط مدافن كناكر، غربي مدينة السويداء.

وسبق أن شهدت مدينة السويداء جريمة قتل غامضة، يوم أمس الثلاثاء، راح ضحيتها زيد عبدي عامر من أهالي قرية تعلا في ريف المحافظة، الذي تعرض لإطلاق نار في ظروف غامضة، واكتُشفت جثته قرب دوار الجرّة. لتغدو أخبار القتل المماثلة، روتينية، في ظل غياب الرادع عنها.