قبل مباراة مع تشرين.. اعتقال 4 لاعبين من السويداء

قبيل ساعات من مباراة مهمة، داهمت دورية من الأمن السياسي، مكان إقامة لاعبي كرة قدم من أبناء محافظة السويداء، في فندق بالعاصمة دمشق، واعتقلت أربعة لاعبين، بحجة تخلفهم عن الخدمة.

وعلمت السويداء 24، أن جهة أمنية اعتقلت أربعة من لاعبي نادي عمال السويداء، هم: وسام جمول، مهند جباعي، جبران مزهر، محمود حسن، من فندق في العاصمة دمشق، ليلة أمس الخميس.

وحسب مصدر مطلع، فإن اللاعبين الأربعة يشاركون مع نادي عمال السويداء، في دوري تجمع الصالات لكرة القدم، المؤهل للدرجة الأولى. وكان نادي عمال السويداء قد تغلب على نادي صيدا بنتيجة 8-2، وتفصله مبارتين عن التأهل، أهمها اليوم مع نادي تشرين.

ورفض المسؤولون عن الدوري الكروي، طلب تأجيل مباراة نادي عمال السويداء مع نادي تشرين، المقررة اليوم الجمعة، وهذا ما قد يؤدي لانسحاب نادي العمال، في حال عدم الإفراج عن اللاعبين، الذين لا يوجد بدلاء عنهم، بحكم أن كرة الصالات، لا يتجاوز عدد الفريق الواحد فيها 6 لاعبين.

وتوقع المصدر، أن اعتقال اللاعبين الأربعة، ربما يكون بسبب تقرير من جهة ما، لحرمانهم من الاستمرار بالمباريات، لا سيما أن مباراتهم القادمة مع تشرين، النادي “المدعوم” في سوريا، كما يصفه البعض.

وأشارت مصادر السويداء 24، إلى أن وجهاء من محافظة السويداء يحاولون التواسط مع الجهات الأمنية لإطلاق سراح اللاعبين. فهل كان اعتقالهم فعلاً بسبب مباراتهم القادمة مع تشرين ؟