ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 12/11/2018

⊙ فتاة تقتل والدها في السويداء، واخوالها يحمونها ؟!

 

قتل المدعو “فادي المحيثاوي” داخل منزله الكائن في بلدة حيث سارع الأهالي للدخول للمنزل ليجدوا “المحيثاوي” مضرجا بدمائه وابنته تقف قريبا منه وعند محاولة المتواجدون إسعافه تسمروا مكانهم فجأة بعد قيام الفتاة بإطلاق الرصاص على والدها ليفارق الحياة بعد أن حاول الاعتداء عليها فجراً.

 

⊙ حوادث الخطف تجتاح #السويداء والحلول الأمنية غائبة ؟!

 

تعرض المواطن “عبد السلام سليمان أبو عرة” للخطف من قبل مسلحين مجهولين على دوار النجمة ولم يعرف السبب لخطفه حتى اللحظة أو نوايا الخاطفين، فيما فتح أقاربه ضبط بالحادثة لدى الجهات الأمنية.

 

كما اختطف مجهولين المواطن “جابر بركات النصيرات” الذي ينحدر من محافظة درعا، من قبل جهة مجهولة في مدينة السويداء قرب دوار النجمة أيضاً دون توفر أي معلومات عن العصابة الخاطفة ومطالبها.

 

⊙ سماحة الشيخ “حكمت الهجري” يدعو شباب السويداء للالتحاق بالخدمة ؟!

 

دعا رئيس الهيئة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين في سوريا سماحة الشيخ “حكمت الهجري”، أبناء محافظة السويداء للالتحاق بالخدمة الإلزامية في الجيش السوري، والاستفادة من مرسوم العفو الرئاسي في بيان صادر عن المكتب الإعلامي لسماحة الشيخ يوم الأحد 11-11-2018

 

⊙ صلخد الزغابة

 

نشرت السويداء 24 مقطع فيديو وثائقي لمدينة صلخد “دقة عالية”، يتناول أبرز معالم المدينة الأثرية والمراحل التاريخية التي مرت بها ..

 

جوك الزغابة يا رينو دور هلك

 

هل أنت مع الدعوات الموجهة لشباب #السويداء ، الالتحاق بالخدمة في الجيش السوري ؟!

 

شاركنا رأيك ؟

 

⊙ أسعار صرف الدولار وغرام الذهب مقابل الليرة السورية في السويداء

 

الدولار:

 

475 ل.س.

 

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 16200 ل. س.