اختفاء شاب من #السويداء .. ماذا قال في الاتصال الأخير ؟!!

فُقد مواطن من السويداء وسط ظروف غامضة بعد ذهابه لزيارة أصدقائه في ريف المحافظة الشمالي قبل يومين، دون ورود أي معلومات عن مصيره.


وقال مصدر محلي للسويداء 24 أن المواطن “أنور عماد الحجلي” من قرية “المشقوق” جنوب المحافظة، غادر منزله يوم السبت 12-1-2019، قاصداً زيارة أصدقاء له في بلدة لاهثة بالريف الشمالي.
مضيفاً أن اتصال ورد من “أنور” لعائلته بعد مغادرته، أبلغهم فيه بوصوله إلى “لاهثة”، ولكن كان يبدو على صوته الارتباك، وفق ما ذكر أحد أقاربه، مما يرجح تعرضه للخطف وإجبار الخاطفون له إبلاغ عائلته أنه وصل مقصده.
وأكد المصدر أن الشاب وحيد لعائلته، ويعمل في لبنان لتأمين مصدر دخله، موضحاً أن عائلته فتحت محضراً رسمياً بفقدانه لدى الجهات المختصة في المحافظة، ولم يرد أي معلومات لعائلته حتى اليوم.
وفي الأسبوع الماضي فقد المواطن “قاسم محمد عبد الوهاب” من قرية ناحتة في محافظة درعا، عندما كان يقود سيارة بيك اب هونداي قرب قرية “نمرة القريا” جنوب السويداء، دون توفر أي معلومات عنه.
يذكر أن وتيرة عمليات الخطف تراجعت بشكل ملحوظ خلال الشهر الحالي في محافظة السويداذ مقارنة بالأعوام السابقة، وذلك بعد تزايد السخط الشعبي من هذه الظاهرة، وقيام بعض العائلات والفصائل بملاحقة عصابات الخطف، وتهديد فصائل أخرى للعصابات بقطع دابرها.
ما رأيك ؟