الرئيسية / شكاوى / نفاذ الوقود الحكومي يهدد حركة النقل في 4 قرى #بالسويداء..!!

نفاذ الوقود الحكومي يهدد حركة النقل في 4 قرى #بالسويداء..!!

اشتكى سائقو باصات مخدّمة لأربعة قرى في ريف السويداء الغربي من عدم استلام مخصصاتهم من مادة “المازوت” مما قد يجبرهم على التوقف عن العمل في الأيام القادمة.


وقال سائق أحد الباصات في ريف المحافظة الغربي للسويداء 24 أن مخزونهم من مادة “المازوت” المخصصة للباصات التي يعملون عليها نفذت منذ يومين في ظل عدم تواجدها في محطة الوقود التي يستجرون منها المادة.
لافتاً إلى أنّ نفاذ الوقود دعا بعض باصات قرية “المجدل” و”المزرعة” و”كفر اللحف” و”ريمة” إلى المطالبة بالإضراب عن عملهم غداً لأجل غير مسمّى.
فيما أكّد أنّ سائقين آخرين عزموا على شراء “المازوت” الحر بسعر 300 ل.س للتر الواحد مفضّلين ذلك عن بقائهم دون عمل.
مشيراً إلى أنّ معظم السائقين وضعوا بطاقاتهم التعبئة بكازية “يوسف العقباني” في قرية “المزرعة” حيث قام مالك الكازية برفع طلبات التعبئة للسائقين إلّا أنّه لم يحصل على الموافقة حسب قوله..!!
وأكد أنّ أحد السائقين توجّه إلى التموين شاكياً الوضع الراهن ليأتيه الرد بأنّ السائقين لهم الخيار في التوقف عن العمل أو شراء المازوت الحر، إلّا أنّهم لن يسمحوا برفع الأجور حتى لو كان المازوت حر وسيقومون بوضع مخالفة في حال ورود أي شكوى في هذا السياق.
الجدير ذكره أن محافظة السويداء تشهد أزمة في نقص المازوت منذ أسابيع وسط وعود بحل الأزمة من قبل المعنيين لكنها بقيت وعوداً خلبية..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *