الرئيسية / الاخبار الامنية / حوادث الخطف تؤرق أبناء السويداء وتهدد السلم الأهلي ..!

حوادث الخطف تؤرق أبناء السويداء وتهدد السلم الأهلي ..!

اختطاف مسلحون مجهولون مواطن في مدينة السويداء، صباح اليوم، واختفى مواطن أخر في حادثة منفصلة وغامضة الأسبوع الماضي.

وقال مصدر محلي للسويداء 24 أنّ مسلحين مجهولي الهويّة اختطفوا المواطن “ممدوح سلامه السعيد” بعد أن قطعوا عليه الطريق واعتدوا عليه بالضرب ثم اقتادوه إلى مكان مجهول اليوم الأحد 14-4-2019.

كما لفت المصدر إلى أنّ “السعيد” أحد أعضاء لجنة المصالحات وحل النزاعات في المحافظة، وشهدت المدينة توتراً بعد اختطافه حيث تجمعت فصائل من السويداء وتوجه عناصرها إلى مركز انطلاق سرافيس صلخد قرب الفندق السياحي، إذ قاموا بتفتيش السرافيس، بحثا عن شبان من صلخد اتهموهم بالحادثة.

وعلى إثر الحادثة تجمع مواطنين في مدينة صلخد وأفراد من الفصائل المحلية مستنكرين ما حصل في مركز إنطلاق سرافيس صلخد، في ظل أجواء متوترة وتهديدات بالرد على الحادثة، فيما تدخل بعض مشايخ الطائفة لحل الخلاف وتهدئة الطرفين سعياً منهم لعدم تفاقم الأمر.

كذلك بيّن مصدر أخر من قرية “الكفر” للسويداء 24 أنّ الاتصال فُقد مع الشاب “نورس كمال السكر” يوم الاثنين الفائت حوالي الساعة 9 والنصف ليلاً وسط ظروف غامضة ولم ترد أي معلومات لذويّه عن مصيره حتّى اللحظة، ويعمل “نورس” مديراً مكتب “الحسام” للسفريات وهو متزوج ولديه أطفال.

يذكر أن محافظة السويداء تشهد احتقاناً شعبياً على خلفية تمادي عصابات الخطف وتجاوزاتها اليومية، بينما تقف الجهات الأمنية مكتوفة الأيدي أمام الانتهاكات التي تحدث قرب فروعها وأمام أعين عناصرها .!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *