ملخص أبرز أحداث يوم أمس 27/4/2019

⭕ مصادر محلية| سمع الأهالي في بلدة القريا والقرى المجاورة لها أصوات انفجارات كانت ناجمة عن تدمير وحدات الهندسة في الجيش السوري لبقايا مخلفات الحرب في محيط الريف الجنوبي الغربي لمحافظة #السويداء.


⭕ مسلسل الخطف والخطف المضاد يعود إلى #السويداء و#درعا ..!
اختطف المواطن “غسان أبو سرحان” من قرية “لبين” في بلدة بصر الحرير بريف درعا، على يد أفراد من عائلة الحريري الذين طالبوا بإطلاق سراح مواطن يدعى “قاسم الحريري”، مختطف في السويداء.
فيما أصدرت عائلة “أبو سرحان” بياناً استنكرت فيه أي عمليات خطف مضاد، وأكدت أنها مع سيادة القانون واحترام الجوار والعيش المشترك.
⭕ مصدر ميداني| عثر عناصر من الفصائل المحلية والدفاع الوطني على عبوات وقنابل يدوية الصنع، خلال عمليات تمشيط لبعض مناطق نشاط خلايا داعش في مغارة “عنتاب” ببادية السويداء، شرقي قرية “عراجة”.
⭕ مصدر طبي| لم يستقبل مستشفى السويداء الوطني أي جثة مجهولة الهوية يوم أمس السبت 27-4-2019، خلافاً للأنباء التي تم تداولها على الشبكات الإخبارية المحلية عن العثور على جثة مجهولة الهوية في ريف المحافظة الغربي، ونقلها إلى المستشفى الوطني.
⭕ متطوعون يوجهون رسالة إلى بلدية #شهبا
ناشد متطوعون في حملة نظافة لتنظيف عدة أماكن أثرية في مدينة شهبا، رئيس بلدية المدينة السيد “جلال دنون” بترحيل الأعشاب والاوساخ التي جمعها المتطوعون من أماكن العمل بعد أن أهملت البلدية الوعود التي أطلقتها للمجموعة بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *