الرئيسية / الاخبار الامنية / مصدر يكشف للسويداء 24 أسماء ضحايا تفجير السويداء .!

مصدر يكشف للسويداء 24 أسماء ضحايا تفجير السويداء .!

أكد مصدر في مديرية الصحة للسويداء 24 أن الحصيلة التي سجلت في مسشفى السويداء الوطني حتى اللحظة 3 وفيات عرف منهم المهندس سامر أبو زيدان، إضاف إلى جثتين مشوهتين عرف منهما سلطان منذر حيث وجدت هوية شخصية بحوزته، والجثة الثالثة تعرف عليها بعض الموجودين وقالوا أنها تعود لمجد سلام.

وأضاف المصدر أن عدد المصابين 8 اشخاص بينهم مصاب واحد بحالة حرجة، وهم كل من المواطنين عمر عادل مرشد، وزيد حمد حاطوم، وفؤاد بيان دوارة، وحاتم الصالح، وهيثم نايف ابو عسلي، وميلاد زياد جودية، وكمال حسان ابو الفضل، ودانيال يحيى ابو رايد.

وأكد المصدر أن مستشفيات المحافظة رفعت حالة الاستنفار بعد وقوع التفجير، فيما لم ترد إصابات جديدة غير المذكورة إلى مستشفى السويداء الوطني.

وبحسب ما ذكر مصدر أمني للسويداء 24، أن جميع الأجهزة الأمنية استنفرت بعد الحادثة، والتحقيقات جارية لكشف تفاصيل أكثر، حيث تشير المعلومات الأمنية إلى ان انتحاري مجهول الهوية يستقل دراجة نارية، فجر نفسه على طريق قنوات المكتظ بالسكان.

وتضاربت المعلومات عن الحادثة التي وقعت بالقرب من مطعم الصياد على طريق قنوات، مساء الأربعاء 3/7/2019، حيث قال شهود عيان أن شخصاً ترجل عن دراجة نارية وقام بتفجير نفسه بين مجموعة أشخاص بعد أن كان يصيح عبارات لم تسمع بوضوح.

تعليق واحد

  1. Raja Abou Fakher

    لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *