الرئيسية / شكاوى / شركات النقل ترفض مرور حافلاتها في ريف #السويداء الجنوبي…تعرف على السبب.!!

شركات النقل ترفض مرور حافلاتها في ريف #السويداء الجنوبي…تعرف على السبب.!!

امتنعت شركات النقل عن إرسال البولمانات لقرى في ريف السويداء الجنوبي، بسبب سوء حال الطريق وعدم جاهزيته للعمل.

واشتكى مواطن من قرية ذيبين للسويداء 24 من وقف أعمال المواطنين الذي سببته مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بعد أن أوقفت تنفيذ الطريق المحوري الواصل بين قريتي بكا وذيبين، والذي يخدم قرية ذيبين، وأم الرمان، والغارية.

موضحاً أن مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بدأت منذ فترة قصيرة بترميم الطريق المذكور بموجب عقد مبرم بينها، وبين المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية منذ تسع سنوات، ولكنها لم تلبث أن توقفت عن العمل بعد أن أتمت توزيع حجارة “الكرماخ” على الطريق.

وأردف أنّ الحجارة المرصوفة بشكل غير منتظم، وبعدة مطبات باتت تشكل مشكلة أمام السائقين مما عرّض سياراتهم للأعطال المتكررة، ناهيك عن حوادث الدراجات التي سببتها وعورة الطريق، فيما أوقفت شركات النقل عملها في المنطقة خوفاً من الأعطال والحوادث المحتملة لمركباتها.

متابعاً أنّه خلال الأيام الحالية، يقوم المزارعين بتسليم محصولهم لمراكز الحبوب، فيما يحول الطريق دون ذلك، حيث يرفض أصحاب الشاحنات المرور عليه لإيصال محاصيل المزارعين.

كما لفت إلى أنّ الأهالي تواصلوا مع رئيس بلدية ذيبين زهير غبره، حيث أعلمهم أن الجهة المتعهدة هي المسؤولة عن إيقاف العمل، ولا تستطيع البلدية استكماله، إلّا أنه سيحاول المطالبة بإتمام العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *