الكشف عن هوية الجثة المجهولة..اقتلعوا عينه قبل قتله..!

كشف مصدر طبي للسويداء 24، عن هوية الجثة المجهولة، التي وجدها مواطنون محليون، على الطريق الواصل بين قريتي سليم وريمة حازم، شمال غرب السويداء صباح يوم أمس الجمعة 16\8\2019.

وقال المصدر، أن الجثة تعود للمواطن يزن أيمن السليمان، والذي اختطف يوم الثلاثاء 6/8/2019، وتعرض يزن لأبشع أنواع التعذيب لدى الجهة الخاطفة، حيث قاموا باستئصال عينه وتعنيفه بشكل وحشي قبل أن يقتلوه خنقاً باستخدام كيس من النايلون.

فيما قال مصدر مقرب من يزن للسويداء 24 أن الخاطفين كانوا قد تواصلوا مع ذويه، مطالبينهم بفدية مالية قدرها 100 ألف دولار مقابل إطلاق سراحه، إلّا أن ذويه لم يتمكنوا من تأمين المبلغ المالي.

مردفاً أن الخاطفين أخبروهم في الاتصال الأخير قبل أيام “ما رح نقتل ابنك بس رح نخليه يتمنى الموت” ثم توقفوا عن الاتصال، حتى علم ذويه بوفاة ولدهم يوم أمس من صور الجثة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبيّن أن يزن، ينحدر من قرية الناصرية في منطقة القلمون، خطف قبل أيام، وسط ظروف مجهولة، قبل أن يتبين مصيره أمس الجمعة16\8\2019

تعليق واحد

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل ان شاء الله بلاقوها بأولادهم ان شاء الله كل شخص اله يد في مقتل اخي يزن بيفقد عائلتو كلها والله يطول عمره ليضل كل عمره يبكي على عائلتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.