الرئيسية / الاخبار الامنية / إصابة شخص بجروح خطيرة جنوب غرب للسويداء .!

إصابة شخص بجروح خطيرة جنوب غرب للسويداء .!

أصيب عنصر من الفيلق الخامس بجروح خطيرة جنوب غرب محافظة السويداء، إثر تعرضه لإطلاق نار وسط ظروف غامضة، ضمن منطقة متوترة تشهد عمليات خطف.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، إن مقاتلاً سابقاً في صفوف المعارضة المسلحة وعنصر حالي في الفيلق الخامس المدعوم من روسيا، أصيب بجروح بالغة إثر تعرضه لإطلاق نار غربي بلدة عرى بين محافظتي درعا والسويداء، اليوم الجمعة 6/12/2019.

وحسب المعلومات إن المصاب يدعى أبو عناد الجملان، وقد تعرض لإطلاق نار بعد مروره بالقرب من أراضي بلدة عرى جنوب غرب السويداء، من قبل عناصر إحدى المجموعات المحلية، وقد نقل إلى أحد المستشفيات في محافظة درعا لتلقي العلاج.

مصدر محلي أخر من بلدة عرى قال للسويداء 24، أن المنطقة التي أصيب فيها الجملان شهدت عملية خطف أمس الخميس استهدفت مزارعاً من أبناء السويداء، على يد مسلحين مجهولين قدموا من ريف درعا، إذ تشهد المنطقة استنفاراً على إثر الحادثة.

وبيّن المصدر أن أبناء بلدة عرى ملتزمون بالسلم الأهلي مع الجوار، ويرفضون أي عمليات انتقام أو خطف عشوائي، مضيفاً أن تكرر حالات الخطف وإطلاق النار في المناطق الحدودية بين درعا والسويداء، ساهم في زيادة حالة الفوضى، كما أكد إجراء وجهاء في السويداء ودرعا اتصالات فيما بينهم، لبحث المسألة ومنعها من التفاقم.