اختفاء 4 مواطنين في السويداء بظروف غامضة ومختلفة .!

تعرض 3 مواطنين في مدينة السويداء للخطف وسط ظروف غامضة قبل يومين، كما فقد مواطن أخر منذ حوالي الأسبوع دون توفر اي معلومات عن مصيره.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً عن تعرض المواطنين وسيم زيد المعاز من قرية بكا، ومهران مطر من قرية نمرة القريا، وفادي مراد من بلدة القريا، تعرضوا للخطف مساء الخميس 2/1/2020، خلال تواجدهم سوياً في مدينة السويداء.

مصدر مقرب من المواطن وسيم المعاز قال للسويداء 24، إن وسيم البالغ من العمر 48 عاماً كان في زيارة لصديقه مهران مطار، وقد اتصل بزوجته وأبلغها أنه سيذهب برفقة مهران وفادي مراد إلى مدينة السويداء لبيع سيارة يملكها مهران.

موضحاً أن الاتصال مع المواطنين الثلاثة انقطع بعد وصولهم إلى مدينة السويداء، ولم تتوفر أي معلومات عن مصيرهم حتى لحظة إعداد الخبر، كما لم يرد أي اتصال من الجهة التي قامت بخطفهم.

وأشار إلى أن شهود عيان في منطقة مفرق طربيه بمدينة السويداء، قالوا لهم إن مسلحين مجهولين يستقلون “فان” أبيض اللون، اعترضوا طريق المواطنين الثلاثة وأطلقوا النار بالهواء، ثم خطفوهم بقوة السلاح واقتادوهم مع السيارة التي كانوا يستقلونها إلى مكان مجهول.

كذلك أعلنت عائلة المواطن لورنس نصر الله، عن فقدانه في ظروف غامضة قبل أسبوع، وهو من أبناء قرية الخالدية شمال المحافظة، ويقطن في حي الجلاء بمدينة السويداء، إذ ناشدت العائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من يملك أي معلومات عنه أن يبلغها.