الرئيسية / الاخبار الامنية / اختفاء سيارة إسعاف مع كادرها في السويداء .!

اختفاء سيارة إسعاف مع كادرها في السويداء .!

فقد 3 مواطنين في محافظة السويداء، بينهم ممرض وسائق سيارة إسعاف، تم استدراجهما من دمشق إلى السويداء، وفق ما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي.


وأكد مصدر أمني للسويداء 24، نبأ اختفاء سيارة إسعاف تعود لمستشفى خاص في دمشق، مع شابين يعملان عليها، موضحاً أنه تم استدراجهما إلى مدينة شهبا شمال السويداء من قبل شخص مجهول الهوية، ادعى أن اسمه “سهيل حكمت الراشد”.

وأضاف المصدر، أن بلاغاً ورد للجهات الأمنية، بفقدان السائق حسام بسام القربي، والممرض علي صالح حسن، العاملان في مستشفى المنارة الدولي بدمشق، بعدما ذهبا إلى السويداء بمهمة لإسعاف مريض مزعوم، على خلفية اتصال هاتفي ورد للمستشفى.

مؤكداً أن الجهات الأمنية باشرت التحقيق بالحادثة، حيث تبين أن أخر بث لجوال أحد المفقودين كان قرب جسر شهبا، شمال المدينة، إذ يرجح أنهما تعرضا للخطف، سيما وأن المنطقة التي فقدا فيها تشهد حوادث خطف بين الحين والأخر من خلال استدراج الضحايا بطرق مختلفة.

كذلك فقد الاتصال مع المواطن علاء الدين الحلبي وسط ظروف غامضة أمس الأحد 5/1/2019، وهو من سكان قرية المتونة شمال السويداء، وينحدر من قرية حرفا في جبل الشيخ، حيث اختفى أثناء عودته من دمشق مع سيارته “جيب” سوداء اللون.

وعلى ذات الصعيد، انقطع الاتصال مع المواطن كمال ناصيف من محافظة ادلب ويقيم في السويداء منذ عدة سنوات، حيث أعلنت عائلته عن اختفاءه صباح اليوم الاثنين 6/1/2020، ثم أعلنت عن عودته إلى المنزل في ساعات المساء، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

يذكر أن حصيلة المواطنين المفقودين في محافظة السويداء التي وثقتها السويداء 24 في الأيام الستة الأولى من عام 2020، بلغت 9 مواطنين حتى اليوم، اثنين منهما اختطفا في درعا، والبقية اختفوا داخل السويداء.