الرئيسية / غير مصنف / العثور على مواطن من السويداء مقتولا بعد ساعات من فقدانه .!

العثور على مواطن من السويداء مقتولا بعد ساعات من فقدانه .!

كشفت مصادر أمنية ومحلية، عن هوية جثة الشخص الذي عثر عليه مقتولا شمال السويداء، أمس، إذ تبين أنه من أبناء المحافظة واختفى قبل ساعات من مقتله.

وقال مصدر أمني للسويداء 24، أن الجثة التي عثر عليها قرب قرية بريكة أمس الأربعاء 25/3/2020، تعود للمواطن شاهر محمد العليان، الذي ينحدر من قرية المنصورة بريف السويداء، وهو من أبناء عشائر المحافظة.

موضحاً أن ذوي العليان أعلنوا عن فقدانه بظروف غامضة في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء 24/3/2020، حيث عثر أهالي بلدة المزرعة على دراجته النارية ملقاة على قارعة الطريق، بجانب كلية الزراعة أمام مركز الحبوب.

ولفت المصدر إلى أن تقرير الطبيب الشرعي أكد وفاة العليان إثر تعرضه لعمليات تعذيب قاسية، موضحاً أن جثته كانت مكبلة الأيدي عندما تم العثور عليها، ومرمية في حفرة ردمت بالحجارة، مما يشير إلى أنه تعرض لعملية خطف وتصفية، كما أكد أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقاً بالحادثة.

وكان مراسل السويداء 24 في بلدة المزرعة، قد أفاد ليلة الثلاثاء، بعثور الأهالي على دراجة نارية لشخص مجهول الهوية كانت متعرضة لحادث سير وملقاة على قارعة الطريق، ونقل رواية حارس مركز الحبوب، الذي تحدث أنه شاهد سيارة توقفت في المكان نفسه وسمع حينها صراخ عدة أشخاص.