الرئيسية / الاخبار الامنية / عائلة المتهم بادرت لتسليمه .. ما قصة اليافع الذي قتل في السويداء .!

عائلة المتهم بادرت لتسليمه .. ما قصة اليافع الذي قتل في السويداء .!

لقي يافع حتفه بمدينة السويداء، إثر تعرضه لإطلاق نار في ساعة متأخرة من ليل الجمعة، وفق مراسل السويداء 24.

وذكر مراسلنا أن مدنيين عثروا على الشاب “يزن جبر اشتي” البالغ من العمر 17 عاماً، مقتولاً في سوق الحسبة بمدينة السويداء، إثر اصابته بطلق ناري بالكتف، حيث تم إبلاغ الشرطة التي بدورها نقلت جثة “اشتي” إلى مستشفى السويداء الوطني.

من جانبه مصدر مقرب من الضحية قال لـ”السويداء 24″، إن “اشتي” ينحدر من قرية مصاد، وانقطع عن الدراسة منذ مدة، حيث كان يعمل في “صالون حلاقة”، ثم انتقل للعمل على “بسطة” خضار في سوق الحسبة.

وأوضح أن يزن كان متواجداً مع صديق له في سوق الحسبة الليلة الماضية، حيث نشب خلاف مجهول الأسباب بين صديقه ومجموعة من الأشخاص، تطور لإطلاق نار أودى بحياة يزن، على حد قوله، لافتاً إلى أن القاتل سلم نفسه للجهات الأمنية.

كذلك أكد مصدر أمني للسويداء 24، أن عائلة أحد المتهمين بجريمة القتل، بادرت إلى تسليمه إلى فرع الأمن الجنائي اليوم الأحد، لافتاً إلى أن الجهات المختصة فتحت تحقيقاً بالحادثة.

يذكر أن “السويداء 24” وثقت العديد من حوادث القتل والموت الغامض بمناطق متفرقة من السويداء منذ مطلع العام، وكان آخرها العثور على مسن مقتول داخل منزله في مدينة السويداء يدعى “سليمان عطالله السيد”، في الثاني والعشرين من شهر حزيران الفائت.