السويداء: خطف شرطي للمطالبة بموقوف

تبنت عائلة الموقوف عمران الشاهين، اختطاف عنصري شرطة، اليوم الأربعاء في السويداء، وقالت إنها أخلت سبيل أحدهما واحتفظت بالآخر، للمطالبة بمقايضته على الموقوف.

وأفاد مراسل السويداء 24 صباح اليوم، أن مجموعة مسلحة خطفت عنصري شرطة في محيط فرن عتيل، وهما معتز دوارة ومحمود قبلاوي، التابعان لملاك سجن السويداء، مع سيارة فان.

والد عمران الشاهين، قال إنه المسؤول عن اختطاف عنصري الشرطة، في اتصال مع السويداء 24، وادّعى أن ابنه موقوف في الأمن الجنائي بتهم “كيدية”، سببها الرئيسي موقفه المعارض من النظام، على حد قوله.

وأضاف أنه اطلق سراح الشرطي معتز دوارة، واحتفظ بمحمود قبلاوي، مشيراً إلى إمكانية التصعيد في لم تطلق الأجهزة الأمنية سراح ابنه.

في حين بثت حركة رجال الكرامة قبل أيام مقطع فيديو لشخصين من أهالي بلدة حضر، اتهما فيه عمران الشاهين ونبراس بحصاص، بسلبهما مبلغاً مالياً والاعتداء عليهما بالضرب المبرح، بعد استدراجهما إلى السويداء بحجة شراء سيارة.

كما بثت مقطع فيديو لأقارب عمران الشاهين في مضافة قائد المجلس العسكري للحركة، الذي قال لهم إن ابنهم تم تسليمه للقضاء مع المتهم الثاني، حيث رفع الضحيتان دعوى شخصية ضدهما.