مقتل مواطن في ظروف غامضة جنوب مدينة السويداء

لقي مواطن مجهول الهوية حتفه في ظروف غامضة، جنوب مدينة السويداء، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، صباح اليوم الاثنين 19/4/2021.

وقال مصدر طبي للسويداء 24، إن مواطناً أُسعف صباح اليوم الاثنين بحالة حرجة إلى مشفى السويداء الوطني، جراء إصابته بطلق ناري في الرأس، موضحاً أنه فارق الحياة بعد مدة قصيرة من دخوله المشفى نظراً لخطورة إصابته.

وأكد المصدر أن القتيل لا يحمل أي أوراق ثبوتية، ولم يتم التعرف على هويته حتى اللحظة، حيث وضعت جثته في براد الموتى، وتم تعميم مواصفاته، مضيفاً أن عمره يتراوح بين 40 إلى 50 عاماً، طوله حوالي 170 سم، ووزنه حوالي 70 كغ، ويرتدي ملابس سوداء.

كما أشار المصدر إلى أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقاً بالحادثة، حيث أن المعلومات الأولية الواردة من شهود عيان في المنطقة التي حصلت فيها الجريمة، تفيد أن الضحية كان يستقل سيارة أجرة، واعترضه مجهولون، قاموا بقتله وسلب السيارة.

كما توضح المعلومات الأولية، أن الضحية تعرض لإطلاق النار على طريق زراعي قرب قرية “سهوة البلاطة” جنوب مدينة السويداء، وبحسب ما أفاد مواطنون شاهدوا جثة القتيل، فإن الفجوة التي أحدثتها الرصاصة توحي أن إطلاق النار كان من مسافة قريبة جداً.

يذكر أن تكرر جرائم القتل بشكل شبه يومي في محافظة السويداء، يثير استياء الأهالي وغضبهم من تخاذل الجهات الأمنية في أداء واجباتها، فعدم وجود رادع حقيقي، يساهم في تمادي المجرمين، وفق ناشطين.