عائلة في السويداء تعلن احتجاز متهم بقتل أحد ابنائها

اعلن مواطنون من آل “أبو لطيف” في السويداء، اليوم الاثنين، القبض على شخص متهم بقتل أحد أبناء العائلة، قبل أيام بعد سلبه سيارة أجرة.

وقال أحد أفراد آل “أبو لطيف” للسويداء 24، إنه من خلال متابعة أبناء العائلة والمجموعات المؤازرة لهم، لتفاصيل مقتل المواطن “مدين صابر أبو لطيف”، الذي لقي حتفه قبل أيام على طريق “سهوة البلاطة” وسُلبت سيارته، تبين وجود شخص متهم يدعى “هايل جدعان درويش”.

موضحاً أن أقارب القتيل قاموا باحتجازه في وقت متأخر، من ليل الأحد 25/4/2021، ثم حققوا معه، إذ اعترف بارتكاب الجريمة مع شخص أخر، على حد رواية المصدر، فيما لم يتسنى لنا التحقق من ظروف التحقيق الذي جرى مع المتهم.

مراسل السويداء 24 في المدينة، أفاد أن المتهم “هايل” تعرض لهجوم أمام منزله، من مجموعة أشخاص قاموا باحتجازه ووضعه في السيارة، من أمام منزله الكائن قرب مفرق “كناكر”، موضحاً أنه يبلغ من العمر 20 عاماً.

ووردت للسويداء 24 ورقة بيان مكتوب باسم آل “أبو لطيف” في جبل العرب، تؤكد احتجاز المتهم الأول، وتطالب عائلة المتهم الثاني بتسليمه على الفور، الذي أشار البيان إلى أنه يملك مكتب سيارات وأنه متوارؤ عن الأنظار حالياً.

وبالعودة للمصدر من آل “أبو لطيف” أشار إلى أنه لم يصدر أي قرار عن العائلة حتى الآن بخصوص المتهم، معتبراً أنه سيستمرون بملاحقة المتهم الثلني حتى يقبضون عليه، وعندها يتم اتخاذ القرار وفق روايته.

يذكر أن المواطن “مدين أبو لطيف” قُتل قبل أيام، أثناء عمله على سيارته الأجرة التي سُلبت منه، علماً أن تحرك العائلة لملاحقة المتهمين يشير بشكل واضح إلى تخاذل الجهات المختصة، التي من المفترض أن تكون مسؤولة عن ملاحقة المتهمين بالجرائم وتوقيفهم.

تعليق واحد

  1. تعقيبات: عائلة في السويداء تحتجز شخص متهم بقتل أحد أبنائها - Al Etihad Press - شبكة الاتحاد برس