السويداء: جريمة مروعة قرب الحدود السورية الأردنية

في وقت مبكر اليوم الخميس، وصل إلى مشفى صلخد جثماني الشابين وسام هايل الحجلي، ورواد ركان الحجلي، من قريتي المشقوق وعنز جنوبي السويداء، إثر إصابتهما برشقات من الرصاص، فيما أُسعف شخص ثالث كان معهما من جراء حادث سير.

الحادثة التي لا تزال فصولها غامضة، وقعت الليلة الماضية في موقع تل بعاط، على مقربة من الحدود السورية الأردنية، بحسب مصادر السويداء 24.

وأضافت المصادر: كان القتيلان ومعهما صديق لهما يسهرون في التل، قبل أن يتصل الأخير بأقارب صديقيه، ويبلغهم أنهما تعرضا لإطلاق نار من شخص يستقل دراجة نارية.

وعندما توجه الأهالي إلى موقع الجريمة، وجدوا الشابين وسام ورواد مضرجين بالدماء، من آثار الرصاص. أكثر من 10 رصاصات في جسديهما، ومن خلال معاينة موقع الجريمة، يبدو أنهما تعرضا لإطلاق النار من مسافة قريبة جداً.

الملفت أنه في الطريق إلى موقع الحادثة، تدهورت سيارة صديقهم الثالثة كما توضح الصور التي حصلت عليها السويداء 24. وقد أُسعف أيضاً ألى المشفى مصاباَ ببعض الرضوض والجروح من جراء تدهور سيارته.

وتوّلت مديرية منطقة صلخد، والجهات الأمنية في المنطقة التحقيق بالجريمة، وفق ما تفيد مصادر السويداء 24، مشيرة إلى احتمال كشف المزيد من التفاصيل في الساعات القادمة.

الصورة لسيارة صديق القتيلين.