قبل اسبوع من زفافه.. اختفاء شاب في السويداء

فقد الاتصال مع الشاب حسين خورشيد ابن مدينة القامشلي، بعد قدومه من العاصمة دمشق إلى محافظة السويداء، لزيارة أصدقائه، يوم الأحد الفائت في الثالث من كانون الأول.

الشاب حسين من سكان محافظة السويداء سابقاً، حيث سكن وعائلته فيها مدة 13 عاماً، قبل انتقالهم إلى العاصمة دمشق؛ وصل يوم الأحد لزيارة أحد أصدقائه في قرية حزم، ومن ثم توجه إلى مدينة السويداء بمركبته المأجورة نوع (أفانتي)، لينقطع الاتصال معه نهائياً منذ ذلك اليوم.

عائلة الشاب خورشيد رجحت تعرض إبنهم للخطف، بعد وصوله مدينة السويداء بداية الأسبوع الماضي، نظراً لمرور قرابة أسبوع على اختفائه، وخاصةً أن حساب الشاب حسين على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عاد إلى النشاط لفترة وجيزة يوم أمس الجمعة.

وكان زفاف حسين مقرراً بعد اسبوع من قدومه إلى السويداء، وفق ما ذكر مصدر مقرب منه. وناشد أقاربه كل المعنيين في محافظة السويداء بمساعدتهم لكشف مصيره.

بدورها قامت عائلة الشاب بتقديم عدة إبلاغات إلى الجهات الأمنية المختصة للسعي في إيجاد إبنهم، دون أي جدوى تذكر، حيث تسعى العائلة الآن للتواصل مع المرجعيات الدينية والاجتماعية الفاعلة بالمحافظة، للكشف عن مصير إبنهم المجهول.