عريقة: القتيل سقط في هجومه الثاني على المنزل

أكدت مصادر أهلية في بلدة عريقة للسويداء 24، أن حازم أبو حسن الذي قُتل الليلة الماضية، هاجم منزل عائلة في البلدة، وأصاب ثلاثة أشخاص داخله، قبل مقتله.

وأوضحت المصادر، أن خلافاً نشب قبل أيام بين حازم وشخص من آل ابو أمين في البلدة، حيث اعتدى الأول على الثاني بالضرب أمام منزله، ما سبب للأخير إصابات أدخلته المشفى، وقدم على إثرها شكوى لدى الشرطة.

وعندما علم حازم بتقديم شكوى ضده، أضيفت إلى سجله الممتلئ بالإدعاءات الشخصية في جرائم خطف وقتل، هاجم منزل غريمة للمرة الثانية، في الليلة الماضية، ولكن بالسلاح الحربي هذه المرة.

المصادر أكدت أن حازم فتح النار على منزل آل أبو أمين، ما أدى لإصابة مواطن مسن مع ابنيه الاثنين داخل المنزل بشظايا متفرقة وطلق ناري في ساق أحدهم. وخلال الهجوم على المنزل، تلقى حازم عدة رصاصات، أدت إلى مقتله.

وعلمت السويداء 24 أن المصابين داخل منزلهم، من أصحاب السمعة الحسنة في البلدة، وقد نفى مصدر من آل أبو أمين، أن يكون أحدهم أطلق النار على حازم، كون الثلاثة كانوا مصابين، حتى أن منزلهم خالٍ من السلاح الحربي، على حد تعبيره.

ربما يكون أحد أهالي البلدة قد أطلق النار على حازم عندما شاهده يهاجم منزلاً آمناً، حسب ما قالت المصادر. وقد أُسعف المصابين الثلاثة من آل أبو أمين إلى المشفى، وحضرت الشرطة وأخذت إفاداتهم، قبل أن يتخرجوا بعد تلقي العلاج اللازم.

في حين وصل حازم إلى المشفى مفارقاً الحياة، جراء إصابته برصاصات قاتلة، إحداها في رقبته، ويبدو أن عائلته لم تحرك ادعاء ضد أي شخص، كون ابنها كان المبادر بالهجوم على منزل، وانتهاك حرمته.